إصابة عدد من اللاجئين اليمنيين في أديس ابابا إثر الاعتداء عليهم من عصابات محلية

13 08 16 127111194اعتدى مجموعة من الإثيوبيين على لاجئين يمنيين بالأسلحة البيضاء (السواطير)، مما أدى إلى إصابة عدد منهم بإصابات تراوحت بين الخطيرة والمتوسطة، إضافة إلى تشريدهم في شوارع العاصمة الاثيوبية أديس أبابا.

وقال يمنيون لاجئون في المدينة، إنهم لم يتمكنوا من العودة إلى منازلهم في منطقة جامو آند، خشية التعرض للقتل من العصابات المسلحة الاثيوبية

رويترز :المغترب اليمني قاتل رجل الشرطة السعودي ينتمي لـ"داعش"

256641e453نقلت وكالة رويترز عن وكالة الأنباء السعودية أن مغتربا يمنيا كان قد قتل شرطيا في المملكة يوم الأربعاء بدهسه بسيارته ثم طعنه ينتمي لتنظيم الدولة الإسلامية.

ونقلت الوكالة عن متحدث باسم وزارة الداخلية السعودية قوله إن عمر سعيد مهدي باهيصمي (20 عاما) دهس العريف مذهل فهد محمد السلولي بعد خروجه من مسجد عقب صلاة الفجر ثم طعنه حتى الموت

لماذا تم نشر خبر القاء القبض على قاتل الطالبة اليمينية منى مفتاح في القاهرة ؟!

dfgتداولت مواقع التواصل الاجتماعي ،وعدد من المواقع الإلكترونية خبر القاء القبض على قاتل الطالبة اليمنية منى مفتاح في القاهرة.

وكان قد تم العثور على جثة الطالبة منى محترقة في شقتها الجمعة الماضية بعد عودتها من اليمن بثلاثة أيام وفي حوزتها 7 الاف دولار إضافة إلى سرقة موبايلات وايباد ولابتوبات من الشقة.

مقتل الطالبة اليمنية منى مفتاح في القاهرة يثير الجدل

24 06 16 922985306عثرت أجهزة الأمن المصرية على طالبة دراسات عليا عدنية مقتولة في شقتها بمنطقة المنيل وأفاد مصدر دبلوماسي. 
في القاهرة أن الطالبة منى مفتاح- طالبة علوم سياسية ماجستير جامعة القاهرة وجدت مقتولة في شقتها صباح اليوم الجمعه، حيث فوجئت زميلتها في السكن وهي طبيبة بباب الشقة مفتوح حين عودتها من المناوبة في المستشفى ، ودخلت الشقة فوجدت زميلتها ملقية جثة هامدة وعليها آثار خنق.

لغط كبير حول الفساد المستشري في شركة الخطوط الجوية اليمنية

8778888778787

/كتب/وليد المشيرعي/لغط كبير حالياً حول حجم الفساد المستشري في شركة الخطوط الجوية اليمنية "اليمنية" .

وارتفعت اسعار تذاكر السفر عبر "اليمنية" من وإلى صنعاء الى ارقام خيالية

يعجز عن دفعها الكثير من اليمنيين العالقين في العديد من الدول وبما يثير الكثير من علامات الاستفهام سيما وأن مركز الملك سلمان لإغاثة اليمن يمول جزءاً كبيراً من تكلفة هذه الرحلات .