النجمة العالمية سكارليت جوهانسن تفكر في الترشح لرئاسة أمريكا 2020

BBWncOj

كشفت النجمة العالمية سكارليت جوهانسن، عن تفكيرها اقتحام عالم السياسة في الولايات المتحدة الأمريكية خلال فترة ما في حياتها، مشيرة إلى أنه من الوارد أن تقتحم هذا المجال في المستقبل عبر بوابة الانتخابات الرئاسية.

وقالت سكارليت خلال حوار لمجلة «فاريتي»، في خضم حديثها عن السباق الرئاسي للانتخابات الأمريكية المقرر إجراؤها عام 2020، إنها لم تفكر من قبل في خوض هذا المضمار، لكن هذا الأمر قد يحدث في وقت ما من المستقبل.

وبسؤالها عما إذا كان نشاطها السياسي قد حمس طموحاتها في هذا الشأن، أضافت: «أعتقد أن أفضل طريقة لإحداث التغيير تكمن في السياسة الداخلية.. وربما في مرحلة خلال المستقبل البعيد سأشعر بهذا الدافع لدي، لكن هذا لم يحدث حتى الآن».

وفيما يتعلق بقرارها في دعم مرشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، لم تعلن تأييدها الواضح للمرشح الديمقراطي المحتمل والأوفر حظًا جو بايدن، رغم أنها سبق لها الوقوف بجانب هيلاري كلينتون في انتخابات 2016.

وعللت النجمة العالمية الأمر بأنها تحتاج إلى مزيد من البحث حتى تستطيع الاستقرار على مرشح بعينه، لتدعمه في الانتخابات المقبلة، مضيفة: «لم أستقر حتى الآن على مرشح محدد، رغم أن هذا هو الوقت المناسب كي تدعم مرشحًا ما».

واستطردت: «أعتقد أنه عليّ أن أقوم بالقليل من البحث»، مؤكدة كذلك على أن الحزب الديمقراطي قد عانى كثيرًا وتضرر مما وقع خلال السنوات الماضية.

وسيكون ترشح سكارليت ليس بمفاجأة نظراً لتولي عدد من المشاهير رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية طوال تاريخها، منهم الرئيس رونالد ريجن، ودونالد ترامب نفسه الذي كان يقدم عددًا من البرامج التليفزيونية وحقق خلالها نجاحاً كبيراً، إلى جانب النجم الأمريكي، دواين ذا روك جونسون الذي أعلن مؤخراً عن نيته بالترشح لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية عقب انتهاء مدة ترامب.

وسكارليت جوهانسون ممثلة أمريكية لقبتها مجلة Esquire بالمرأة الأكثر جاذبية على قيد الحياة، واحتلت المركز الثاني عشر في قائمة أكثر 100 امرأة جاذبية في كل الأزمنة في المجلة الأمريكية العالمية “صحة الرجل”. وتُعتبر واحدة من أفضل ممثلات هوليوود موهبةً وقد رُشحت أربع مرات لجائزة الكرة الذهبية.

يذكر أن سكارليت تشارك ببطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة، منها فيلم “Jojo Rabbit” والذي يعد التعاون الأول بينها وبين المخرج النيوزيلندي العالمي، تايكا وايتيتي، والذي لم يتم الإعلان حتى الان عن ميعاد طرحه تجارياً، إلى جانب فيلمها المنفرد لشخصية “Black Widow” من عالم مارفل السينمائي والمقرر عرضه بحلول عام 2020.