المقاومة الوطنية .. خطوات حثيثة لاستئناف النشاط الرياضي بالساحل الغربي

270205689 968994817322273 1921985751148853370 nصوت الهدهد/

التقى الأستاذ إبراهيم المزلم عضو مجلس النواب رئيس دائرة الشباب بالمكتب السياسي للمقاومة الوطنية، اليوم الاثنين، مدير مكتب الشباب ورؤساء فروع مكاتب الشباب والرياضية و الأندية بمحافظة الحديدة، لمناقشة خطة تدشين النشاط الشبابي والرياضي للعام 2022م بعد فترة توقف بسبب تداعيات الحرب المستمرة التي تشنها ميليشيات الحوثي المدعومة إيرانيا على أبناء الشعب اليمني.

في اللقاء نقل رئيس دائرة الشباب تحيات قائد المقاومة الوطنية رئيس مكتبها السياسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح للجميع، مؤكدا اهتمام قيادة المقاومة بقطاع الشباب من خلال تخصيص دائرة خاصة لرعاية أنشطتهم ومساعدتهم بالإمكانيات المتاحة في المكتب السياسي للعمل بالتنسيق الوثيق مع السلطات المحلية في مديريات الساحل الغربي .

وقال رئيس دائرة الشباب إن المقاومة الوطنية تسعى بكل طاقتها لإعادة تطبيع الحياة في مديريات الساحل الغربي، وتولي اهتماما كبيرا بشريحة الشباب، كون المقاومة الوطنية مشروع حياة مناقض لما تقوم به مليشيات الحوثي الإرهابية التي تقود الشباب إلى محارق الموت لتنفيذ الأجندة الإيرانية .

من جانبه أكد الأستاذ سالم عليان مدير مديرية الخوخة اعتزازه بالدور الكبير الذي تقوم به دائرة الشباب بالمكتب السياسي للمقاومة الوطنية في مديريات الساحل الغربي وتنسيقها المشترك مع السلطات المحلية لما فيه مصلحة الشباب الذين يسعون لإقامة أنشطتهم الشبابية والرياضية في ظل الأوضاع الحالية وإعادة تفعيل دور الشباب والرياضة إلى الصدارة.

من جانبه تطرق الكابتن عبده خميسي مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الحديدة للمعوقات والصعوبات التي تحول دون إقامة الأنشطة الخاصة به وفي مقدمتها العوائق القائمة في مقرات الأندية والسبل الكفيلة لمعالجتها بما يعيد قدرات الأندية ويوفر لها الاحتياجات اللازمة .

وناقش اللقاء برنامج استئناف النشاط الرياضي على مستوى الأنشطة المختلفة وجملة من المعوقات التي تقف أمام تفعيل هذا القطاع الحيوي والعمل على إيجاد الحلول لها.

وخلال اللقاء شكر رؤساء فروع مكاتب الشباب والرياضة والاتحادات قائد المقاومة الوطنية رئيس مكتبها السياسي على اهتمامه ودعمه المتواصل ورعايته الدائمة للأنشطة الشبابية بما يعيد لقطاع الشباب والرياضة قدراته وحضوره الفاعل على مستوى الساحة الوطنية.

حضر اللقاء مدير مديرية الخوخة سالم عليان، ورئيس فرع المؤتمر بالمديرية سليمان ناصر ومدير مكتب الشباب بالمحافظة عبده خميسي، ونائب رئيس دائرة الشباب أبوبكر تجابر وعدد من رؤساء الاتحادات والأندية الرياضية.