إنسانية المقاومة الوطنية توزع كميات جديدة من السلال الغذائية في ذو باب

463صوت الهدهد/
تواصل الخلية الإنسانية في المقاومة الوطنية، بدعم من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، توزيع مشروع إغاثة جديد وواسع، يشمل مديريات ومناطق الساحل الغربي المحررة ومحافظات محررة أخرى تنفيذاً لتوجيهات العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية.
وزعت الخلية الإنسانية، اليوم السبت
، ألف سلة غذائية في مديرية ذو باب المندب بالتنسيق والتعاون مع السلطة المحلية.
وتشمل الكمية الأسر الأشد فقراً في مركز المديرية بموجب مسح ميداني قام به فريق مختص من الخلية الإنسانية وبالتعاون مع السلطات المحلية والشخصيات الاجتماعية لضمان الوصول إلى مستحقيها.
لافتاً إلى أن العميد طارق صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي يولي مديرية ذو باب المندب جل اهتمامه، ولن ينسى له أبناء المديرية هذه المبادرات المعبرة عن أصالته وإنسانيته وحسه الوطني كرجل دولة يحمل قضية وطنية.
وتقدم مدير المديرية بجزيل الشكر والامتنان لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعباً على ما قدمته من جهتها وعبر ذراعها الإنسانية ممثلة بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي من مبادرات أسهمت في تطبيع الحياة في ذو باب وكافة مديريات الساحل الغربي المحررة.
وفي السياق، عبّر المستفيدون عن جزيل شكرهم لقيادة المقاومة الوطنية، مؤكدين أن المساعدات الإغاثية المتدفقة تعينهم إلى حد كبير في توفير لقمة العيش لأسرهم في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشونها جراء الحرب المفروضة من قبل مليشيات الحوثي التابعة لإيران.
وخلال تدشين توزيع الكمية ثمن مدير عام مديرية ذو باب الشيخ محمد الشاعري جهود العميد طارق صالح، مؤكداً أن المشاريع الخدمية والإغاثية المقدمة بدعم منه عبر الخلية الإنسانية في المقاومة الوطنية خففت وتخفف الكثير من معاناة المواطنين.