سياسي المقاومة بتعز يستعرض نتائج مشاوراته مع الأحزاب ويدرس خطة توسيع عمل الخلية الإنسانية

06 14 22 1483180
صوت الهدهد/
عقدت قيادة فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية في تعز، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الثاني خلال أسبوع، برئاسة رئيس الفرع عضو البرلمان الشيخ عبدالسلام الدهبلي، وبحضور كامل أعضاء قيادة الفرع؛ للوقوف أمام المستجدات وما يمكن تقديمه للإسهام الفاعل في تصحيح الاختلالات والتخفيف من معاناة المواطنين.

 

 
واستعرض الاجتماع نتائج المشاورات التي أجراها رئيس الفرع- خلال الأيام القليلة الماضية- مع مختلف الأحزاب والتنظيمات السياسية الفاعلة في المحافظة، في سياق الجهود المبذولة لتوحيد الصفوف ومساندة جهود السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة الأستاذ نبيل شمسان، الرامية إلى تصحيح الاختلالات ووقف الجبايات غير القانونية وكل ما من شأنه تخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين في مدينة ذات كثافة سكانية، وفي ظل حصار غاشم وحاقد من قِبل مليشيات الحوثي المدعومة إيرانيًا.
 
وأكد الدهبلي أن مشاوراته مع التنظيمات والأحزاب السياسية في تعز كلٍّ على حِدة في ضوء خطط وبرامج المكتب السياسي، كانت مثمرة.
 
وفي السياق، ناقش الاجتماع خطة توسيع عمل الخلية الإنسانية في المقاومة الوطنية، وما يمكن أن تقدمه من مساعدات إغاثية في مركز المحافظ؛ تنفيذًا لتوجيهات العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح عضو مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية.
 
وشدّد الاجتماع على مضاعفة جهود الفِرق المختصة لعمل الدراسة ووضع آلية عمل والمسح الميداني بالتنسيق والتعاون مع السلطات المحلية والشخصيات الاجتماعية؛ لضمان وصول المساعدات إلى مستحقيها.