محافظ الحديدة يشيد بجهود القوات المشتركة في تحرير وتأمين حيس والحفاظ على ممتلكات الدولة

06 15 22 6232465
صوت الهدهد/
رأس محافظ الحديدة، رئيس المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور الحسن علي طاهر، اليوم الأربعاء، اجتماعًا موسعًا مع السلطة المحلية بمديرية حيس؛ لمناقشة العديد من القضايا الأمنية والإنسانية التي تهم المواطنين والنازحين في المديرية.

 وفي الاجتماع الذي عُقد في المجمع الحكومي بمدينة حيس، قدَّم مدير عام المديرية، مطهر سعيد القاضي، للمحافظ تقريرًا مفصلًا، استعرض من خلاله الأوضاع الراهنة، وطبيعة المعالجات التي اتخذتها السلطة المحلية، بما فيها الإجراءات لتصحيح الاختلالات، وضبط المخالفات والاعتداء على أراضي الدولة، وإحالة المخالفين والمعتدين إلى النيابة.  

مشيرًا إلى جهود العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، وقيادة القوات المشتركة بشكل عام، في دعم السلطة المحلية وتمكينها من مزاولة مهامها.
 
وشدد المحافظ، طاهر، على أهمية تقديم كافة الخدمات الأساسية، ومن اهمها الجوانب الصحية والتعليمية والمياه في المدينة والأرياف، والعمل على تكثيف الجهود لتحسين أوضاع المجتمع المضيف والنازحين بالمديرية، بالإضافة إلى حماية أراضي الدولة، وتقديم المعتدين عليها إلى العدالة. مؤكداً أن أهم أولويات مجلس القيادة الرئاسي الحفاظ على الدولة ومكتسباتها.
 
وأشاد بالجهود المبذولة من قِبل قيادة القوات المشتركة سواء في تحرير وتأمين حيس، أو في الحفاظ على ممتلكات الدولة.