العميد طارق صالح يوجه بإقامة منشأة للغاز في المخا بإشراف الشركة اليمنية للغاز

11 22 22 1005414

صوت الهدهد/
وجّه العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، إدارة الشركة اليمنية للغاز، والسلطة المحلية في مديرية المخا، ببدء الإجراءات لإقامة منشأة للغاز في مدينة المخا، لتزويد المناطق المحررة بالساحل الغربي بالغاز المنزلي بالسعر الرسمي.
 
وخلال لقائه، اليوم الثلاثاء، مدير عام الشركة اليمنية للغاز، المهندس محسن بن وهيط؛ حثّ العميد طارق صالح، مدير عام مديرية المخا باسم الزريقي الذي حضر اللقاء، بالإسراع في تجهيز قطعة أرض مناسبة، وتقديم كافة التسهيلات للشركة اليمنية للغاز لإقامة المنشأة.
 
ونوه العميد طارق صالح بأن توفير الخدمات الأساسية والعامة لسكان المناطق المحررة، ينبغي أن تكون أولوية دائمة لدى السلطة المحلية؛ مشددًا على ضرورة الإسراع في تجهيز منشأة الغاز وتفعيل عملها دون تأخير.
 
وأشار عضو مجلس القيادة الرئاسي إلى أن تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة بالساحل الغربي، يسلتزم إعادة تفعيل الخدمات العامة وتوفيرها للمواطنين على مختلف الأصعدة، وهي مهمة تتشارك فيها كافة المكاتب الوزارية والسلطة المحلية والجهات الأمنية في هذه المناطق.
 
بدوره، وعقب اللقاء، أكد المهندس وهيط، في تصريح صحفي أن الشركة اليمنية للغاز ستلبي توجيهات عضو مجلس القيادة الرئاسي بالتنسيق مع السلطة المحلية في المخا، بالبدء في إقامة المنشأة الخاصة للغاز خلال أقل فترة ممكنة.
 
مدير عام مديرية المخا باسم الزريقي، من جهته، أشار إلى أن السلطة المحلية ستقدم كافة التسهيلات والدعم للشركة اليمنية للغاز لإقامة المشروع الخدمي الذي سيعود بالنفع على كافة سكان المناطق المحررة بالساحل الغربي.