أخبار الرياضةأخبار المهجر
أخر الأخبار

اليوم في القاهرة.. اختتام دورة "الكلمة والوفاء" بحضور عدد من نجوم كرة القدم المصرية

العواضي وبابطين يقودان مباراة استعراضية مثيرة بين نجوم الاعلام الرياضي ونجوم المنتخبات انتهت بالتعادل

وصلت دورة ” الكلمة والوفاء ” إلى المحطة الأخيرة داخل الملعب بمباراة استعراضية ممتعة ومثيرة للغاية خاصة في شوطها الثاني .. إذ تقدم فريق نجوم الإعلام الرياضي بقيادة الدكتور حسين العواضي بثلاثية ثم استعاد فريق نجوم المنتخبات بقيادة الأخ / عمر بابطين السيطرة وسطّروا ” ريمونتادا ” وتقدموا بفارق هدفين وفي العشر الدقائق الأخيرة انتصر نجوم الإعلام بالعزيمة وحققوا تعادلاً بطعم الفوز .. ونالت المباراة المثيرة والأثيرة إعجاب الحضور .
سجل لنجوم الأعلام تباعاً .. إبراهيم الأموي ، فتحي الجماعي ، د حسين العواضي ، عيسى الحجاجي ، رمزي الشرعبي ، خالد السودي ، عبدالله البركاني ، د محمد الحزمي .
وسجل لنجوم المنتخبات .. محفوظ العيسي 3 أهداف أحدها كان الهدف الأجمل في اللقاء الساخن .. وعبدالعظيم القدسي هدفين ولمحمد الشومي مثلهما .. وهدف واحد لعبدالسلام المخلافي .
وتختتم البطولة – التي نظمتها اللجنة الإعلامية في اتحاد كرة القدم – الليلة في نادي اليخت المصري بتكريم كل المشاركين وبطل البطولة والوصيف .. والهداف واحسن لاعب وأحسن حارس مرمى .. ولاعب مثالي من كل فريق وحكام البطولة وحائزة أحسن هدف في البطولة .. كما يتخلل الحفل أمسية رياضية وندوة كروية وتكريم لوسائل الإعلامي التي ساهمت في نجاح البطولة .. ومن المتوقع حضور عدد من نجوم كرة القدم المصرية القدامى والإعلاميين المصريين .. وعدد من المسئولين والدبلوماسيين من مصر واليمن .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى