أخبار الرياضةأخبار المهجرالرياضة
أخر الأخبار

منافسات مثيرة في بطولة "الكلمة والوفاء" بالقاهرة

الحمامي & الحميدي في الصدارة وعيدروس & ثابت وصيفاً .. والدكتور العواضي ضيف مباريات اليوم

تنطلق اليوم الأربعاء في العاصمة المصرية القاهرة الجوله الثالثه في دور الأياب لبطولة : ” الكلمة .. والوفاء ” على ملعب نادي الزراعيين .. بمباراتين تجمع المباراة الأولى فريق عيدروس عبدالرحمن & عبدالملك ثابت ، بفريق سامي نعاش & عبدالواحد الخميسي ، ويسعى الفريق الأول للحاق بالصدارة فيما يهدف الفريق الثاني إلى تسجيل الفوز الأول له في البطولة .. وفي المباراة الثانية يسعى فريق علي الحمامي & صالح الحميدي إلى الفوز على فريق حسين بازياد & ناجي الصباحي للهروب بالصداره ويسعى الفريق الثاني تحقيق الفوز الثالث فيما يتسابق نجمي الفريقين عبدالعظيم القدسي ومحمد داغس في مضمار الظفر بلقب الهداف .
وكانت الجولة الماضية انتهت بوصول فريق الحمامي & الحميدي إلى النقطه 15 ب 5 أنتصارات وخساره واحده بالفوز على فريق نعاش & الخميسي 4/7 سجل للفائز وجدي ابو البراء 3 أهداف والقدسي هدفين ليتصدر الهدافين بفارق هدف عن داغس وهدفين لمبارك الرفاعي وهدف لنبيل سهيل الذي أصيب في المباراة .
وسجل للخاسر بمعدل هدف كلاً من : أمجد احمد ومحمد الشومي وسعيد الخولاني وحسين خميس .
وفي المباراة الثانية نجح فريق عيدروس & ثابت من خطف الوصافة من فريق عادل الأعسم & انور عديني بالفوز عليه في مواجهة مثيرة ورائعة بفارق 3 أهداف 8/11 .. سجل للفائز عبدالله عقبات 4 أهداف لينافس على لقب الهداف .. وفضل الصباحي 3 أهداف أحدها الأجمل في الجولة عبر ضربة رأس رائعة .. وغمدان القبلاني هدفين وهدف لكلاً من عبود الصافي و فتحي الجماعي ، وسجل للخاسر محفوظ العيسي 4 أهداف وناصر البركاني هدفين وكلاً من جياب باشافعي وعبدالسلام المخلافي بهدف لكلا منهما .
يدير المباريات الحكم الدولي قيس صالح العماري وتنظمها اللجنة الإعلامية لاتحاد كرة القدم بهدف جمع نجوم المنتخبات والإعلاميين في فعالية رمضانية كروية ممتعه .. ومن المتوقع أن يحضر مباريات اليوم صائد الألقاب الرياضي الكبير الدكتور حسين العواضي وزير الإعلام وسفير اليمن في تونس سابقاً .. ومن المقرر أن تستمر البطولة حتى يوم الأحد القادم وتختتم بندوة رياضية وحفل تكريم لكل المشاركين والفرق الفائزه .

الدورة الرمضانية الأولى ” للكلمة .. والوفاء ” لكرة القدم انطلقت في 21 مارس الماضي بمشاركة خمس فرق بمشاركة عدد من نجوم المنتخبات الوطنية والإعلاميين والصحفيين الرياضيين .. بمبادرة من اللجنة الإعلامية في الاتحاد اليمني لكرة القدم ورعاية الأخ الشيخ / أحمد العيسي رئيس الاتحاد .
وهي دوره ودية تهدف إلى مزيد من التعارف والتعاون والأنشطة المشتركة بين نجوم المنتخبات ونجوم الإعلام .. وتمت تسمية الفرق بااسماء مزدوجة من المرحومين من الرياضيين والإعلاميين رحمهم الله .
ومن المقرر أن يتم توسيع الفكرة وتنظيم بطولات مشابهة في مختلف محافظات اليمن من العام المقبل .
والفرق الخمسة بأسماء :

  • سامي نعاش & عبد الواحد الخميسي
  • حسين بازياد & ناجي الصباحي
  • عادل الأعسم & أنور عديني
  • عبد الملك ثابت & عيدروس عبدالرحمن
  • علي الحمامي & صالح الحميدي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى