أخبار الجمهورية

سياسي سوري مشهور يكشف كذبة دفاع الحوثي عن غزة ويؤكد تعرض اليمنيين لحملة تضليل وتزوير

كشف كاتب وسياسي سوري مشهور، كذبة دفاع مليشيا الحوثي عن أهل غزة، مؤكدا أن اليمنيين يخوضون، معركة كبرى بعد تعرضهم حملة تضليل وتزوير، من وكلاء إيران بالمنطقة.

وقال الكاتب والمعلق السياسي السوري، غسان ياسين، في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع إكس: “يخوض اليمنيون في الفترة الأخيرة معركة إعلامية لمواجهة حملة تضليل وتزوير يتعرضون لها عبر تقديم الحوثي بصورة البطل المنقذ لأهل غزة”.

وأكد الكاتب السوري غسان ياسين، “وجود ماكينة إعلامية ضحمة مع عشرات الحسابات التي تعتدي على أهلنا في اليمن من خلال محاولة غسل يدي القاتل من دمائهم المسفوكة”. في إشارة إلى القاتل الحوثي.

واضاف أن “العراق شهد مثل حملة التضليل هذه، بعد أن تم تقديم الميليشيات الطائفية والتي ارتكبت المذابح واستباحت العراق لصالح إيران بصورة الكيانات الوطنية”.

تابع بالقول: “ربما لاحقا تصل آلة التضليل هذه إلى سوريا لأن من يلمع الحوثي وعشرات الميليشيات الإيرانية في العراق لن يجد حرجاً بتلميع بشار الكيماوي وزمرته بحجة الموقف من فلسطين”.

وفي ختام التدوينة، دعا الكاتب والسياسي السوري غسان ياسين الجميع إلى مساندة اليمنيين، وعدم السماح لما أسماه “المحور القذر” بطمس الجريمة وتعويم الخسيس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى