Uncategorizedطب وعلوممال واعمال

هذه أفضل محركات بحث من حيث العمل بالذكاء الاصطناعي

الآن بات الذكاء الاصطناعي يتفوق على محركات البحث التقليدية حيث يقدم مجموعة فريدة من المزايا مثل البحص بشكل أسرع على الإنترنت وتوفير ملخص للموضوع بالكامل، مما يحسن التجربة بشكل كبير.

هذا المحرك مدعوم من خلال الذكاء الاصطناعي وهو يقوم بتوفير نتائج بحث ذات صلة بالموضوع الرئيسي، وذلك من خلال اتباع نهج دقيق وصحيح مما يسمح للمسخدمين بتصفية عمليات البحث بالاعتماد على التاريخ والموقع والموضوع، ومن الممكن تقديم عدد يكثر عن 10 ملايين نتيجة.

ويسمح بالبحث من خلال نص أو تغريدة أو مدونة، وحتى عناوين URL وهذا للحصول على نتائج مستهدفة بشكل أكبر وأكثر فاعلية، وهو من التطبيقات المجانية والتي توفر خطط مدفوعة من خلال إضافة بعض المساعدات للباحثين.

محرك Brave Leo AI
يعتبر مساعد ذكاء اصطناعي مدمج وهو مخصوص وهو يعمل ليكون استخدامه أسرع وأكثر كفاءة، ويمكن الاعتماد عليه في حال البحث عن مواقع الويب والصور أو المنتجات أو المواد الدراسية أو الأبحاث الاشتراك المدفوع يبلغ 15 دولار والاستخدام المجاني متاح.

مع إمكانية الدردشة في أي مكان دون ترك الصفحة التي يتم العمل عليها للحصول على الإجابات بشكل أسرع، ويمكن لهذه المحرك فهم المحتوى وترجمته وإعادة صياغته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى