أخبار المهجر
أخر الأخبار

اليوم.. أمسية فنية يمنية على ضفاف النيل

فيديو/ افتتاح فعاليات البازار الرمضاني للأسر المنتجة وسط حضور لافت من الجمهور المصري

تقام اليوم بالعاصمة المصرية القاهرة الامسية الرمضانية الفنية الأولى ضمن فعاليات البازار الرمضاني البازار الرمضاني للاسر اليمنية المنتجة الذي تنظمه على مدى 3 ايام لجنة المرأة والطفل في الجالية اليمنية..
ويشارك في المعرض الذي يقام برعاية من السفارة اليمنية بالقاهرة وعدد من رجال الاعمال والبيوت التجارية عدد كبير من الاسر اليمنية المنتجة من ابناء الجالية اليمنية في مصر بهدف تقديم لمحة عن المنتجات التي تقوم بتسويقها في السوق المصرية وكذا ابراز مزايا المنتجات والحرف اليدوية اليمنية وماتحظى به من اقبال وسمعة جيدة لدى جمهور المستهلكين في مصر..
وخلال حفل الافتتاح الذي اقيم امس بحضور جمهور غفير مع قيادات الجالية ومسئولي السفارة وبدأ بالنشيد الوطني وآيات من الذكر الحكيم ألقيت عدد من الكلمات المعبرة عن أهمية البازار والدور الذي يقوم به في سبيل خدمة افراد الجالية وتقديم نماذج متميزة من منتجاتهم من المشغولات والصناعات الغذائية والاكسسوارات والعطور ومستلزمات الأسرة وذلك بهدف رفع معدلات التسويق وابراز الوجه الحضاري لليمن للجمهور المصري والعربي.
يقام المعرض في نادي نقابة الاطباء قاعة النايل ستار بالبحر الاعظم في الجيزة ومن المقرر ضمن فعاليات البازار عدة امسيات رمضانية فنية وانشادية يحييها عدد من المبدعين والمبدعات من ابناء الجالية .

الافتتاح بالنشيد الوطني
القارئ أدهم وليد لفت انتباه الحضور بتلاوته العذبة
الاستاذة/ايمان راجح مسئولة الاعلام بالجالية
جانب من المعروضات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى